lundi 30 avril 2012

عمت حالة من الغضب والاستياء لدى أهالي ولاية صفاقس عقب اعلان مؤسس شركة ايرلاينز محمد الفريخة عن توقف شركة الطيران الجديدة عبر موجات اذاعة صفاقس أمس الأحد.
وبحسب مراسلنا في الجهة فقد نزل خبر توقف شركة الطيران الجديدة كالصاعقة على الأهالي. وانتشرت حالة من الغضب لدى متصفحي الفيسبوك خاصة وان الشركة مثلت مكسبا جديدا للصفاقسية من شانها أن تساهم في تنشيط اقتصاد الجهة بصفة خاصة والاقتصاد التونسي بصفة عامة وتعزيز السياحة في المنطقة.
وبحسب ما أعلنه مؤسس الشركة ومديرها العام السيد محمد الفريخة فإنه قرر ايقاف عمل شركة سيفاكس بعد الضغوط العديدة التي تعرضت لها الشركة منذ انشائها منتصف شهر أفريل حيث تعرضت طائرات الشركة لتعطيلات كبيرة كان أخرها صباح الأحد بمطار جربة جرجيس حيث رفض العاملون في المطار اسداء الخدمات المعتادة للطائرة التابعة لشركة سيفاكس.
وأكد مصدرنا ان عددا من الأهالي يعدون لوقفة احتجاجية أمام مقر شركة الخطوط الجوية التونسية بصفاقس ظهر اليوم كما تعالت دعوات عبر صفحات الفيسبوك مهددة باللجوء للاضراب العام في حال لم يتم تسوية الوضعية وعودة الشركة لنشاطها وهو ما يستدعى تدخلا عاجلا من السلط. خاصة بالنظر للحجم الاقتصادي الكبير لولاية صفاقس


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire